وزير التعليم : اعتماد تدريس اللغة الإنجليزية ابتداءً من الصف الأول

06/10/2020 3274 0
وأشار وزير التعليم إلى أنه تم اعتماد تدريس اللغة الإنجليزية ابتداءً من الصف الأول اعتباراً من العام الدراسي القادم، مؤكدا أن التعليم عن بعد سيستمر حتى بعد انتهاء جائحة كورونا، إضافة لاعتماد تدريس التربية الرقمية من الصف الرابع الابتدائي بدءًا من العام المقبل، وأكد أنه في حال عادت الدراسة حضوريًا من الممكن أن تُتخذ بعض الاجراءات التنظيمية.
أضف تعليقك
التعليقات
فيديوهات ذات صلة
20/10/2019
استكشاف كهوف الصمان
3092 34
03/03/2020
ماهي صلاحيات محكمة لاهاي؟
3274 0
05/05/2020
الجمهور للدراما الخليجية .. كفاية
3794 0
10/10/2019
الهاكاثون .. تحدي المستقبل
2445 0
تويتر الرياض اليوم
جميع الحقوق محفوظة © 2019 - مؤسسه اليمامة الصحفية