نبأ غير سار للمتعافين من كورونا

25/07/2020 2902 0
دراسة صادمة للمتعافين من كورونا، خلصت الى أنه قد تخسرون المناعة ضد الفايروس خلال أشهر!
ووفقاً لباحثين من "كينغز كولدج" في لندن، فإن 60% من المتعافين أبدوا استجابة مناعية قوية ضد الفايروس في الأسابيع الأولى بعد التعافي
وقالت الدراسة أنه بعد 3 أشهر ، حافظ 15.7% فقط منهم على مستويات الاستجابة العالية وخسر الآخرون أي جسم مضاد قابل للرصد في دمهم
وبالتالي فإن المناعة ضد فيروس كورونا المستجد قد لا تستمر أكثر من أشهر معدودة
القائمون على الداسة أوصوا بمواصلة اتخاذ التدابير الاحترازية لمنع تفشي الفايروس.
أضف تعليقك
التعليقات
فيديوهات ذات صلة
14/10/2019
التطبيقات الذكية في خدمة الرياضيين
3287 3
08/05/2020
سلسلة مشاهير القراء - محمد عبد العزيز حصان
3007 0
01/01/2020
G20 .. قصة شعار
3133 0
19/10/2020
تطور الشبكات.. تكنولوجيا لا حدود لها
6450 0
تويتر الرياض اليوم
جميع الحقوق محفوظة © 2019 - مؤسسه اليمامة الصحفية